اخبار عربيه و دوليه

إصابات في هجوم للمستوطنين على قريوت جنوبي نابلس والجهاد تبارك عملية نابلس

 

المراقب | فلسطين المحتلة

أصيب، فجر اليوم الجمعة، عدد من المواطنين بجروح عقب هجوم للمستوطنين على منازل المواطنين في بلدة قريوت جنوب نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن المستوطنين مارسوا سياسة اجرام في بلدة قريوت، حيث هاجموا المنازل واعتدوا على المواطنين ما أدى الى وقوع اصابات نقلت للمشافي.
وأضاف: المستوطنين حاولوا خطف المواطن وائل مقبل إلا أن تصدي الاهالي لهم حال دون ذلك. وحذر من تصاعد هجمات المستوطنين واستهداف المنازل والقرى خاصة المحاذية للمستوطنات.

من جهتها باركت حركة الجهاد الاسلامي عملية نابلس البطولية وأكدت أنها رد طبيعي على جرائم الاحتلال بحق المقدسات والاسرى وجرائم الاحتلال المستمرة .
حيث أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الاسلامي بالضفة الغربية طارق عز الدين ان عملية نابلس تأتي في ظل ما ترتكبه قوات الاحتلال من عدوان وإرهاب يطال الأسرى والأسيرات ويستهدف أبناء شعبنا ، في كل مكان، فإن المقاومة لا يمكن أن تهدأ وقرار الرد على جرائم الاحتلال في كل ساحة وميدان.
وقال القيادي عز الدين نبارك العملية البطولية التي نفذها مقاومون أبطال من أبناء شعبنا والتي جاءت كرد طبيعي على جرائم جنود الاحتلال والمستوطنين التي تجاوزت كل الحدود.
وأكد القيادي عز الدين أن هذه العملية تؤكد على قوة وحيوية المقاومة رغم كل الملاحقات والاعتقالات ، فإن المقاومة ماضية ولن تتوقف وستمتد إلى كل المناطق والساحات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى